برنامج هكر العاب تحميل أفضل تطبيق لتهكير الالعاب للاندرويد

المثل الشهير يقول لاتعطني كل يوم سمكة بل علمني كيف اصطادها ,ومن هنا فإن العديد من محبي الالعاب على هواتف الاندرويد يبحثون دوما عن الاصدارات المهكرة و قد لا يجدون بعضها او ان بعض المهكرين يقومون بزرع اعلانات على تلك الألعاب,لذا اليوم ساقدم لكم التطبيق و البرنامج المميز الذي يستخدمه المبتدئين في مجال تهكير الألعاب


البرنامج يعرفه اغلبكم يدعى Lucky patcher ﻟﻼﻧﺪﺭﻭﻳﺪ حيث عبر هذا التطبيق يمكن فتح حزم ال apk والتصرف و ﺍﻟﺘﻌﺪﻳﻞ على العاب و تطبيقات ﺍﻻﻧﺪﺭﻭﻳﺪ عبره وابسط ما يمكن ان يفيدك فيه تطبيق لوكي باتشر هو التخلص من الاعلانات الموجودة داخل التطبيقات و الالعاب الاصلية او حتى المهكرة مسبقا.


كما يمكنك من الشراء الغير المحدود عبر التعديل الداخلى للتطبيقات تطبيق Lucky patcher ﺑﺪﻭﻥ ﺭﻭﺕ يمكنك ايضا من الحد من الصلاحيات التي تمنحها ﻟﻠﺘﻄﺒﻴﻘﺎﺕ ﺍﻟﻤﺜﺒﺘﺔ ﻋﻠﻰ جوالك ﺍﻷﻧﺪﺭﻭﻳﺪ.

بعد تحميل تطبيق Lucky Patcher قم بفتحه لتظهر لك ﻗﺎﺋﻤﺔ بجل ﺍﻟﺘﻄﺒﻴﻘﺎﺕ ﺍﻟﻤﺜﺒﺘﺔ ﻋﻠﻰ هاتفك قم باختيار التطبيق المراد تعديله و تهكيره الامكانيات التي ستتاح لك هي( ﻋﺮﺽ ﻣﻌﻠﻮﻣﺎﺕ ﺍﻟﺘﻄﺒﻴﻖ ، ﻭﺇﻟﻐﺎﺀ ﺗﺜﺒﻴﺘﻪ ، ﻭﺣﺬﻑ ﺍﻟﺒﻴﺎﻧﺎﺕ ﺍﻹﺿﺎﻓﻴﺔ ، ﻭﺍﻟﻮﻟﻮﺝ ﺇﻟﻰ ﺍﻷﺩﻭﺍﺕ ﺍﻷﺧﺮﻯ ﺍﻟﺨﺎﺻﺔ... )


تحميل تطبيق لوكي باتشر

إظهار التعليقات

ليست هناك تعليقات :