الخميس، 10 مايو 2018

أفضل قالبين بلوجر قالب بلوجر 2018 احترافية مدفوعة بالمجان!


قوالب بلوجر مدفوعة 2018 مجانا احترافية منها اسرع قالب بلوجر تقني و لكل المجالات معربة جاهزة


منصة بلوجر للتدوين تحظى بشعبية كبيرة إلى جانب العملاق ووردبريس لكن تبقى الأولى أي Blogger اسهل نوعا ما لتوفر الشروحات لها و كذا عدم الحاجة لخبرة كبيره للتعامل ,والقالب أي الستايل الخاص بالمدونة قد يعتقد البعض أنه مجرد مظهر مثل هذا مثل ذلك ,لكن دعني اخبرك ان القالب قد يكون سبب في نجاح المدونة ان كان مهيئ جيدا نقصد هنا بالخصوص التجاوب ,السرعة ,تنظيم الاوسمة الداخلية ,الميتا تاج ... في حين ان انعدمت الشروط السابقة أأكد لك أن المدونة ستكون فاشلة !! شخصيا مررت بتجارب سيئه مع القوالب كنت اضن إن القالب هو الشكل لحين جربت في السابق قالب بسيط لكن منظم 100% كان المساهم في تطور المدونه و تحسنها .
افضل قوالب بلوجر احترافية
افضل قوالب بلوجر احترافية

-هل قالب بلوجر يزيد الزوار و الأرباح ؟

إن سئلت مصممين عرب سيقولون لا علاقة للقالب بالزوار بل العكس هو الذي سأقول لك القالب يزيد الزوار و الارباح !! لكن كيف ؟ دعني أخبرك قالب بتصميم محكم سيجعل المدونة محبوبة لدى الجوجل وستزداد الزوار وستزداد الارباح فضلا عن ان القالب الخفيف يمكن من ظهور الاعلانات بنسبة 98% وستزداد أيضا الزوار !! اقتنعت الآن
بعد أن تعرفت معي على دور و مساهمة القالب في تقوية المدونة أو الموقع الآن سأقدم لكم قالبين 2018 من افضل القوالب التي تحترم الشروط التي ذكرت لكم مسبقا و يمكن حقا الاعتماد عليها فر العديد من المجالات: كالتقنية ,الصحة ,الفيرال ,الاخبار...

1-قالب Chrete Viral  :
قالب عن ضمانتي سيفيدك و سيعجبك و سيلائم مدونتك مهما كان المجال الذي تنشط فيه حيث يتميز بالخفة و الاناقة و صداقة محركات البحث القالب مصمم باحدث اكواد السيو و مرفق باحدث اكواد ال Meta TaG التي تجعل مدونتك ذات هوية مؤكده و سهلة المحاكات من عناكب جوجل.
2-قالب مدونة حوحو للمعلوميات :
تعرف جيدا هذا القالب و ربما رأيت العديد قامو بنشر نسخ منه لكن دعني اخبرك بان معظم النسخ المنتشرة هي اكواد منسوخة بطريقة بدائية ستخرب مدونتك اما هذه النسخة فهي اصلية بدون اخطاء و محسنة للمحركات البحث كما يتضمن القالب السلايدر الاصلي نفسه الموجود بمدونة حوحو للمعلوميات كما ان هذه النسخة متجاوبة 100% مع الشاشات المختلفة.

التعليقات الموجودة على هذه المدونة لا تعبر عن آراء المسؤولين بل هي و جهات نظر زوارنا الكرام