تحويل هاتف الاندرويد الى كاميرا مراقبة للقبض علي الشفارة !


برنامج كاميرا مراقبة اندرويد .أصبحت كاميرات السيرفيونص في وقتنا الحالي أمرا ضروريا خصوصا مع كثرة السرقات التي تحدث في بعض مناطق العالم ,و الكل يعرف ان تركيب نظام كاميرا مراقبة أمني يتطلب العديد و العديد من المال,و قد لا تتوفر علي هذا للقيام بحجزه أو قد تكون على عجلة من أمرك وتريد حل ما. والحل في جيبك صديقي هاتفك الإضافي العامل بنظام الأندرويد رغم انه عطلان في بعض الامور مثلا يمكن الاستفادة منه وجعله كاميرا مراقبة إحترافية.كيف ذلك ؟ هذا ما سنراه اليوم على موقعنا البروتوكول الإلكتروني حيث سنعرض لكم الخطوات و الطريقة الصحيحة التي يمكنك من خلالها جعل الموبايل عبارة عن كاميرة مراقبة.

وللقيام بالعملية سنستعين بتطبيق يدعى  DroidCam ستجد رابطه اهر الموضوع بعد تنزيله قم بتنصيبه بالطريقة العادية ,يجب أن يبق الجوال مربوط بخيط الشحن ﺍﻟﻜﻬﺮﺑﺎﺋﻲ (يفضل ان يكون أصلي لكي لا يحدث أي مشكل أثناء الغياب) وذلك لضمان بقاء الهاتف شغالا في مهمته الجديدة أي كاميرا ﻣﺮﺍﻗﺒﺔ ﺑﻌﺪ وضعه في المكان المناسب و يستحسن تخبئته جيدا لكي لا يتم اكتشافه من طرف اللصوص أو المتطفلين .



ﺳﻴﻌﻤﻞ برنامج كاميرة المرافبة ﻭﻣﻦ ﺧﻼﻝ ﺍﺗﺼﺎﻟﻪ ﺑﺸﺒﻜﺔ ﺍﻟﻮﺍﻱ ﻓﺎﻯ ﻋﻠﻰ ﺑﺚ ﺍﻟﺼﻮﺭﺓ ﺍﻟﺤﻴﺔ ﻟﻤﺎ ﻳﺪﻭﺭ ﺍﻣﺎﻣﻬﺎ ﻭﻟﺘﺘﻤﻜﻦ ﺑﺪﻭﺭﻙ ﻭﻣﻦ ﺧﻼﻝ ﺍﻟﻤﺘﺼﻔﺢ ﻋﻠﻰ ﺟﻬﺎﺯ ﺍﻟﻜﻤﺒﻴﻮﺗﺮ ﺍﻟﺨﺎﺹ ﺑﻚ ﺍﻭ ﻣﻦ ﺧﻼﻝ ﺍﺣﺪ ﺍﻟﻤﺘﺼﻔﺤﺎﺕ ﻋﻠﻰ ﻫﺎﺗﻔﻚ ﺍﻟﺠﻮﺍﻝ ﺍﻟﺨﺎﺹ ﺑﻚ , ﻣﻦ ﺍﺳﺘﻌﺮﺍﺽ ﺍﻟﺒﺚ ﺍﻟﺤﻲ ﻟﻜﻞ ﻣﺎﺗﻨﻘﻠﻪ ﻛﺎﻣﻴﺮﺍ ﺍﻟﻬﺎﺗﻒ ﺍﻟﺠﻮﺍﻝ  ﻛﺎﻣﻴﺮﺍ ﺍﻟﻤﺮﺍﻗﺒﺔ وذلك عبر تسجيل الدخول من خلال نفس الحساب الذي تم تسجيله في التطبيق المثبت في الهاتف.


الممتاز في ﺗﻄﺒﻴﻖ DroidCam انه لا يحتاج و لا يطلب منك دفع أية مصاريف أو رسوم مقابل الاستفادة من ميزاته و خدماته ﻭﻻﻳﺤﺘﺎﺝ إلى شرح بل هو مفهوم جدااا , بعد تثبيته و تشغيله سيمنحك ﺍﻻﻱ ﺑﻲ IP ﺍﻟﺨﺎﺹ ﺑﺎﻟﻜﺎﻣﻴﺮﺍ ﻭﺭﻗﻢ ﺍﻟﻤﻨﻔﺬ ﺍﻟﺬﻱ ﻋﻠﻴﻚ ﻛﺘﺎﺑﺘﻬﻢ ﻓﻲ ﺷﺮﻳﻂ ﻋﻨﻮﺍﻥ ﺍﻟﻤﺘﺼﻔﺢ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻜﻤﺒﻴﻮﺗﺮ ﺍﻭ ﻫﺎﺗﻔﻚ ﺍﻟﺠﻮﺍﻝ ﻟﺘﺴﺘﻌﺮﺽ ﻋﻤﻠﻴﺔ ﺍﻟﺒﺚ ﺍﻟﺤﻲ مباشرة بدون اي مشاكل يمكنك مراقبة ذلك المكان من أي موقع جغرافي آخر.

تحميل تطبيق DroidCam

إظهار التعليقات

ليست هناك تعليقات :